ما يجب أن تعرفه قبل السفر

      التعليقات على ما يجب أن تعرفه قبل السفر مغلقة

سواء كنت تفكر في زيارة الأصدقاء أو الأقارب خارج المدينة ، أو الهروب من روتينك اليومي أو إدارة شؤون العمل ، فإن المقالة التالية سوف تقدم لك بعض النصائح المفيدة حول القيام برحلة ممتعة. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها في السفر ، ستقدم لك المقالة التالية بعض النصائح الرائعة حول طرق مختلفة للحصول على تجربة سفر ممتعة.

احتفظ بملاحظات مكتوبة بالمعلومات الأساسية إذا سافرت إلى الخارج. ربما تحتاج إلى مساعدتهم إذا واجهتك أي مشكلة. يمكنهم مساعدتك في أي مشاكل.

إنشاء قائمة لرحلتك!

إذا كنت بحاجة إلى لقاحات من أجل السفر إلى بلد معين ، فتأكد من أخذ لقطات من صورك. بدون هذه الأوراق ، لا يملك المسؤولون أي وسيلة للتحقق من أنك قد تم تلقيحك بالفعل ، وقد ينتهي بك المطاف في الحجر الصحي.

كلما قلت الأشياء التي لديك ، قل احتمال نسيان شيء ما.

لا تتوقع أن تلبي شركة الطيران أهواءك عندما تشعر بالراحة عند الضرورة أثناء الرحلة. إذا كنت تعتقد أنهم سوف يكونون في متناول يدي ، وبطانية ووسادة لتكون مريحة أثناء الطيران ، وبطانية خفيفة وسماعات مريحة. يجب أن تخطط أيضًا لإحضار بعض الوجبات الخفيفة المعتمدة من شركات الطيران لتوصيلك إلى وجهتك وعدم الاعتماد على طعام المطار.

غالبًا ما يجعلك تأخذ رحلة ترغب في إحضار أجزاء من منزلك لقضاء الإجازة.ترك نفسك ضروريًا لراحتك.اقرِر تلك التي تستخدمها كل يوم ولا يمكنك الاستغناء عنها. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر أهمية.

العلامات على هذه المنتجات ذات الحجم المريح غير متناسبة مقارنة بكمية المساحة التي توفرها. حاول أن تجد مساحة أفضل وأكثر كفاءة في كيفية تغليف ملابسك. ستساعدك الحيل المصغرة هذه في توفير مساحة إضافية في مساحة أصغر.

قد تتم تغطيتك إذا تم إلغاء رحلة ملغاة. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل المغادرة.

لا ترغب في التعامل مع ضجيج البناء عندما تحاول الاسترخاء.

لن تكون متأكدًا من أن الطقس قد تم تخزينه لك. يُمكن أيضًا استخدام معطف واقٍ من المطر كغطاء للريح عندما يكون الطقس باردًا ، بالإضافة إلى رداء حمام في الفندق.

تذوب دلو من الجليد إذا كنت ترغب في الحصول على المياه العذبة في قهوة الصباح. بدلاً من استخدام ماء الصنبور الأقل لذيذًا ، قم بملء دلو الثلج ليذوب بين عشية وضحاها. يمكنك أيضًا تحضير القهوة اللذيذة في الصباح بالماء النقي المنقى.

إذا كنت ترغب في الضبط بشكل أسرع على منطقة زمنية مختلفة ، فلا تسمح لنفسك بالنوم حتى الليل محليًا. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

لقد أوضحت لك المقالة السابقة أن هناك العديد من الطرق المختلفة لتقليل مقدار المتاعب المرتبطة بالسفر. يمكنك البدء في إعداد قائمة والتحضير لرحلتك القادمة الآن؟