نصائح للسفر التي تساعدك على العودة على الطريق

      التعليقات على نصائح للسفر التي تساعدك على العودة على الطريق مغلقة

يتطلع معظم الناس إلى الابتعاد عن المنزل لبضعة أيام. هناك العديد من الأشياء التي قد تسوء عند التخطيط وكل شيء. ستساعدك هذه النصائح على الاستمتاع بعطلتك أقل إرهاقًا.

كن مرنًا عند اختيار وجهة عطلتك. على الرغم من أن التخطيط جيد ، فإن فحص الأماكن الجديدة يعد جزءًا من متعة الذهاب في رحلة. يمكنك حتى توفير أموال إضافية عن طريق اختيار وجهة بديلة.

خذ بضعة مشابك الغسيل عند السفر. بينما ليست في قائمة السفر النموذجية الخاصة بك ، يمكن أن تأتي مشابك الغسيل في متناول يديك.

الحفاظ على أساسيات السفر المخزنة في مكان واحد. تجنب إهدار الوقت في البحث عن ملحقات السفر الخاصة بك. شراء حاوية بلاستيكية رخيصة وتخزين جميع عناصر السفر الخاصة بك معا. تعتبر الحاوية كبيرة حيث يمكن إخفاؤها واسترجاعها بسرعة عندما تحتاج إلى العناصر.

قد تتم تغطيتك في حالة الرحلة التي تم تحميلها على بطاقة الائتمان الخاصة بك. من المفيد إجراء بعض الأبحاث قبل المغادرة.

الاشتراك في النشرات الإخبارية عبر الإنترنت التي تقدمها معظم شركات الطيران الكبرى. سيكون التوفير المحتمل الذي ستستمتع به أكثر من تعويض عن التعامل مع عدد قليل من العناصر في عنوان بريدك الإلكتروني.

يعاني الكثير من الأشخاص من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة عندما يسافرون إلى مناطق زمنية مختلفة. لا يمكنك تجنب ذلك ، لكن النوم الإضافي في الأيام التي سبقت السفر قد يقلل من التأثيرات. يجب عليك أيضًا بذل جهد للنوم أثناء الرحلة إن أمكن ذلك.

قد لا تحتاج إلى تأمين إضافي يرغب البائع في دفعه إليك. غالبًا ما يكون لبوالص التأمين على المركبات تغطية مسؤولية الطرف الثالث الأساسية.

عند السفر عبر سفينة سياحية ، تعرف على المسافرين الآخرين أثناء ركوبهم. في كثير من الأحيان ستوضع على طاولة كبيرة مع أشخاص لا تعرفهم. لديك موقف إيجابي والتحدث مع أشخاص مختلفين. ستركض إليهم يوميًا ، وقد تتعلم شيئًا عن السفينة عندما تقوم بذلك.

استفد من خيار التتبع الإلكتروني الموجود في بعض مواقع السفر. يبقيك هذا الخيار محدثًا بأرخص طرق السفر. يمكنك تلقي تنبيه عبر البريد الإلكتروني إذا كانت الرحلة التي تريدها أو حجزتها قد انخفضت بالفعل.

لا تكن جامدًا للغاية مع وقت رحلتك ، خاصةً إذا احتاجك أحدهم للانسحاب حتى يتمكن من الذهاب إلى الحمام. لن يتم تدمير رحلتك ولن يتم تدمير خططك بواسطة توقف مدته 10 دقائق. ويمكن أن يساعد هذا أيضًا زملائك المسافرين ومزعجتك.

احزم وجبات خفيفة إضافية إذا كنت ستسافر مع أطفال. يجب أن حزمة مرتين بقدر ما كنت تفكر في الأصل. هذا يبقيهم سعداء ومشغولين بحيث لن يكون هناك الكثير من المتاعب أثناء الرحلة. حتى الحلوة المفضلة لن تؤذي هذه مرة واحدة فقط.

تحقق من عمل جهاز إنذار الراديو قبل ضبطه للصباح. تريد التأكد من تعيين الشخص الذي كان يقيم في الغرفة آخر مرة.

ستساعدك نصائح الخبراء هذه في جعل السفر ممتعًا. نعيد قراءة هذه النصائح لجعل رحلتك تجربة رائعة. يمكن أن تقلل من بعض التوتر وتساعدك على السفر أسهل.